ارباح اليوتيوب كام؟ كم دولار لكل 1000 مشاهدة؟

Sep 16, 2020 13:12 · 1186 words · 6 minute read two dollars 05 one day

I became a complete YouTube cam for every thousand views I worked to succeed on YouTube, everything we know about the video. Peace, mercy and blessings of God. I must fawzi, a new video on a professional channel, a lot of people, of course, when I answered an invitation in the video Taking a Youtube that your little hands on a thousand views worked to work my case and there are some bugs Of course, correct, in the video, people make mistakes. People always think something is the problem. The first thing we want, of course. First, we apologize for the intonation on the channel. I do not want to break communism, but God willing, we will continue with many period videos. Full profits and determining your profits, the price of a thousand views of a job, for you to succeed, YouTube is the first need As for profits on YouTube and win, guys.

01:03 - Of course, unfortunately, Arabic content means profits in salary, which means good content الأجنبي والمحتوى الأجنبي بصراحة أنا يعني كذا ما كنت أتخيل أن أرباح المحتوى الأجنبي أرباح محتوى أجنبي تكون عالية بالشكل الذي نتكلم عن أرباح المحتوى الأجنبي لأني بالصدفة يعني الأرباح حاليا يعني الأرباح نقول مثلا هي أبل موضوع فيروس كورونا تقول هو موضوع فيروس كورونا إذا أصر على الأرباح طبعا قصر جدا على أرباح يوتيوب ليس فقط الواحد ولكن كل شغلنا على اليوتيوب حاليا شيئين الأرباح وحش جدا جدا جدا أولا سعر النقرس الإعلانات الذي يوجد إعلانات بمعدل ظهور الإعلان بشكل كبير الإعلان رخص كل قصر جدا من الأرباح أنت لو كنت تتخذ مثلا في اليوم عشر دولار بأن تأخذ خمسة دولار الموضوع صعب جدا الأرباح بشكل كبير جدا جدا بسبب فيروس كورونا فقط إن شاء الله لم نتخلص من الأزمة دي الأرباح ترجع طيب هي الأرباح يعني تتخذ كامل التراب أولا نبدأ يعني الأرباح بتاعة اليوتيوب طبعا مثل نحن نعرف على حسب بس ولكن هي مصر بالنسبة لي ممكن يختلف عن شخص تاني ممكن شخص ثاني بألمك الشخصي أزيد على حسب اجتهادك في القناة وعلى حسب المشاهدات لا يعني أنا مثلا ممكن الأرباح تتراوح مثلا من مائة وخمسين دولار لتلتميت دولار ولكن طبعا عندما يتعدى المئة دولار يعني تمام توبتي عرفنا أنا بأخذ كامل اللي جيوب ولكن جماعة بسعر في اليوتيوب أنا الصراحة وأنا صابر لكن هناك مصدر دخل معامعليش أقول لكم إيه هو مصدر الدخل الثاني الذي هو يعتبر أفضل بكثير من بكتير جدا وشروط إنك تشتغل على الحجة دي أسهل بكثير من العيوب وأصحاء والأرباح بتاعت نظر أضعاف اليوتيوب جد جدي بيعرف كان كم سعر الألف وشهادة الحقيقة كم سعر الألف مشاهد المختلف عليها ناس كتير جدا أولا عشان تعرف سعر الألف شاهد إنت بتتحاسب على ألف مشاهدة للفيديو يعني أنا ما ستحاسب على ألف الظهور للإعلام يعني أنت مثلا ممكن مثلا الفيديو يظهر عشر ألف مرة ليس كل معلم لا يمكن أن تنسى فيديو شاف عشرة آلاف وحد من الإعلانات مثلا غير خمسة آلاف أربعة آلاف ستة آلاف على حسب الظهور الإعلامي. نسبة ظهور الإعلان تاني الشخص الذي يرى في الإعلان دا بيشوف منه دولة طبعا من الدول العربية بسعر الإعلام منخفض لو بشوفوا من دول أجنبية. أثار الإعلان عالي فتم نوع الإعلان نفسه الإعلان دوت يعني الإعلان للتفتيش الرخيص والغالي ونظامه بالضبط بس عشان يحكم بالنسبة لنسبة الألف ظهور للإعلان في مصر وفي الدول العربية خصيصا يعني للارباح تتراوح من واحد دولار وانت ضالع في ناس طبعا بتوصل الخمسة دولار ولكن قليلا جدا وطبعا الوضع صعب. اليوتيوب ليس ربحا وأرباحا مثل الناس شايف يعني ولكنم يأس اشتهر على يوتيوب وإن شاء الله أرباحا كويسة جدا جدا يعني ولكن أنا أقول إني حاليا في الوضع. مش كويسة ولكن أنك تخليك تبطل يجب أن تستمر على حاجة إنت تحبها طالما أنت تحب اليوتيوب استمر عليه وإن شاء الله يحتمل خلصنا أناأخذ كامل وسار المشاهد الأوسع التي تحسب الزاي من جبال الحجر الزاي نجحت على اليوتيوب أولا لأنها نجحت على اليوتيوب في وقت قليل جدا فطبعا الناس دائما تقول لك.

05:33 - ونجحت اليه في اليوتيوب بكل دقة وحصلت على واحد وثمانين ألف مشترك فطبعا رقم كويس جدا وإن شاء أشكر كل المشتركين عندنا في القناة كل متفاعلين معنا في القناة فالنجاح أن تستمر في نشر الفيديوهات بمحتوى خاص بك أنت الذي تقدمه طالما عندك محتوى خاص بك محتوىك انت أنت الذي تقدمه محتوى مسروق أو محتوى تحدثيني تمام أنا عندي المحتوىهمالحاجة لما تحب ما تعمل شي الحاجة للتشغيل في النهاية مشاهدات آمنت فعلا بتحبها والحاجة للتعرف فيها عشان تعرف تطور من نفسك في المجال دا خلاص أنا عندي محتاج فضلت نشر استمر حتى لا يناربح زي الزفت في الأول لازم تستمر عشان. عشان ننجح في اليوتيوب ولما تقدم طلب التحرير بس تقبل فأنت لم تستمر. الصراحة سر النجاح والاستمرار. استمر بعض الاستمرارية فعندك فيديوهات قديمة جابت مشاهدات عالية جدا وفيديو عندك واحد فقط نجح في القناة. حياتنا كلها واحد خشية طبعا تحقيق الربح إن شاء الله. في حاجة طبعا أحسن بكتير أحسن بكثير من الفيديو هي أحسن بكثير من اليوتيوب وأنا شايف أحسن بكثير منلي هي مديونة بلوغر أو الموقع الإلكتروني تمام.

07:12 - الموقع الإلكتروني أو مليونا مدونة بلوغ بر الذي لا يعرف أي مدونة أو موقع إلكتروني. الموقع إننا مثلا لو جيت على السرج في محرك جوجل وكتبت مثلا الربح من الإنترنت على سبيل المثال بلاء في مقالات مكتوبة ظهر مثلا أدخل على أي مقاول وبدأ إننا آراء المقال ده ونشوف أي محتوى وبدأ أنا أفهم من المقال فيه ناس تحب النوعية الكتابية فذلك يشوش على المقالات طالب بالنسبة له هو دوت الموقع الإلكتروني أو المدونة وناديا جميلة جدا في الأرباح المدونة له شروط بهدف الربح لكن ذلك أسهل من الاهتمام. أولا المدونة لها شروط من الآخر كذا قبلك الخلاصة إنك تكتب مقالات حصرية تكون أنت التي تعملها بنفسك. مقالك إن طلب صممه بنفسه وحسب له طبعا الموقع الإلكتروني بتاعي في الرابط أسفل الفيديو تدخل على الرابط وتشوفوا المدونة دي شكلها والإعلام بتحط فيها الزاي أو إيه المقالات التي تكتب مكتوبةين هي شكليات الموقع الإلكتروني أو المدونة. الخلاصة كذا وأنت عندك عشرين مقال حصري بتاعك أنت أنت كاتب بنفسك ولا عشان مقال دي في كلمات فكل مقال تتراوح من خمسمائة كلمة لعدد من ألف وألف وطالع فأنت كذا والمقالات دي كويسة وبيجي لك زيارات من محرك البحث ومقالات دي مش تهدم مبرمجمقالات للنشر بنفسك تقدم طلب واحدة آبل والمداولة سهلة جدا وأرباحها أحسن بكتير يعني أنا مثلا بخش لو دخل ألف واحد أن بالظهور على According.

The type of advertisement and the person who sees who such an advertisement is necessary to show Look, for example, thousand visits to YouTube 09:16 - For example, one day, one dollar, a thousand visits, back on the blog, and it is real, but not every single day, we say, for example Whoever ranges from two dollars or one and a half dollars and extends depending on his response, then of course deliberation or blogger is The best thing you can profit from is after YouTube, a board. We know how much more blog posts work for you Again, after this on his blog, I wish you would write to me at the bottom of the video, even if you are not a subscriber, subscribing to the channel Solidify all our new videos, and you want to be the one who motivates us, we make many more videos Thank you for your sentimental video Jay. .